نتيجة مباراة الهلال والوداد يلا شوت اليوم 2-8-2023 في كأس الملك سلمان البطولة العربية للأندية

مشاهدة مباراة الهلال والوداد بث مباشر يلا شوت اليوم 2-8-2023 في كأس الملك سلمان البطولة العربية للأندية مباراة الهلال والوداد يلا شوت بث مباشر

مواجهة حاسمة في كأس الملك سلمان للأندية الهلال والوداد

يلا شوت تترقب جماهير كرة القدم مباراة الحسم التي ستجمع بين فريق الهلال السعودي وفريق الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية. ستكون هذه المواجهة حاسمة لتحديد الفريق الذي سيتأهل إلى دور ربع النهائي، حيث يحتل كلا الفريقين مركز متأخر في المجموعة بنقاط قليلة.

ستقام مباراة الهلال والوداد على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ومن المتوقع حضور حوالي خمسون ألف مشجع لدعم فريقيهما في هذه المواجهة المثيرة. ستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس الحالي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمدينة أبها، وسيتم إنطلاق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الهلال والوداد


أوضاع الفريقين قبل مباراة الهلال والوداد

yalla shoot في ظل تراجع نتائجهما في المباريات السابقة، يدخل فريق الهلال المباراة بنقطة وحيدة فقط، حصدها بعد تعادله مع أهلي طرابلس وهزيمته أمام السد القطري، بينما حصد فريق الوداد نقطتين بعد التعادل مع أهلي طرابلس والسد القطري. يحتاج الفريقان إلى تحقيق الفوز للصعود إلى دور ربع النهائي، إذ أن التعادل لن يفيد الهلال، بينما ربما يكون مفيداً للوداد في حال خسارة أهلي طرابلس أمام السد القطري.

تعادل نادي الهلال مع أهلي طرابلس في المباراة الأولى، وخسر من السد في الثانية، ليقبع في قاع المجموعة الثانية في كأس العرب للأندية 2023 برصيد نقطة واحدة. أما نادي الوداد، فقد تعادل في مباراتيه بالجولتين الأولى والثانية، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس.

حظوظ الفرق في التأهل

مجموعة الهلال والوداد معقدة في حسابات التأهل للدور الثاني لكل فريق، ولدى جميع الفرق فرصة في التأهل، ففيما يخص الزعيم يحتاج للفوز بنتيجة كبيرة، وفي هذه الحالة سيتأهل أيًا كانت نتيجة المباراة الأخرى، أما الوداد فقد يكفيه التعادل فقط في حال تعادل السد مع أهلي طرابلس.

غيابات مؤثرة

مباراة الهلال السعودى اليوم يغيب عن نادي الوداد اللاعب هشام بوسفيان لتلقيه البطاقة الحمراء في المباراة السابقة ضد أهلي طرابلس، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب عادل رمزي على التشكيل التالي.

توجيهات نجم الهلال للجماهير

عاتب سالم الدوسري نجم الهلال السعودي، جماهير النادي، على انتقاداتها بعد أول مباراتين فقط من الموسم، مطالبًا الجمهور بالانتظار والصبر على اللاعبين، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام الوداد الرياضي المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويحتل الهلال المركز الرابع "الأخير" في المجموعة الثانية من البطولة العربية، برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي سلبيًّا، والخسارة من السد القطري (3-2). ويخوض الفريق الأزرق مواجهة الوداد الرياضي المغربي عصر يوم غدٍ الأربعاء، ولا بديل أمام الزعيم إلا الفوز من أجل ضمان العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

وقال الدوسري في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الوداد: "اللاعب بشر وليس مُحرّك سيارة حتى تسيّرها على ما تريد، طبيعي أن يمر بهبوط في المستوى، ويجب على الجمهور عدم انتقاد اللاعب في أول مباراتين بالموسم."

نهاية مثيرة ومتوقعة

تبقى مباراة الهلال والوداد المغربي محط أنظار عشاق كرة القدم في العالم العربي، فهي تحمل الكثير من التشويق والإثارة. ستكون مواجهة حاسمة وصراعًا مثيرًا بين الفريقين على المستطيل الأخضر. سنترقب بفارغ الصبر نهاية هذه المواجهة، التي ستحدد هوية الفريق الذي سيتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

الختام

نتمنى للفريقين كل التوفيق في هذه المباراة المهمة، ونأمل أن تكون مباراة مثيرة ومشوقة للغاية. ستكون محط أنظار العديد من عشاق الساحرة المستديرة، ونتمنى أن يقدم اللاعبون أفضل أداء لهم وأن تحسم المواجهة بنتيجة تليق بقوة الفريقين.

لا تنسوا متابعة المباراة على قنوات البث المختلفة والاستمتاع باللحظات المثيرة على أرض الملعب. يلا لايف بث مباشر للمباراة، فلنتابع معًا هذه التجربة الكروية الممتعة والمليئة بالحماسة والأهداف.

close